"اللهم صل على سيدنا محمد و على آله الطيبين الطاهرين وصحبه الغر الميامين صلاة وتسليم باقية وخالدة الى يوم الدين, اللهم اجعل افضل صلاتك واتم تسليمك وابهى انوارك واكمل بركاتك على سيدنا محمد الذي بعثته من المؤمنين انفسهم وجعلته أَنفَسهم وجعلته اولى بهم من أَنفُسهم صلاة متصلة الى يوم الدين, اللهم صل و سلم على من جعلت زوجاته امهات المسلمين وجعلته عزيز عليه ما عنتوا حريص عليهم وبهم رؤوف رحيم وعلى آله وصحبه المكرمين, اللهم صل على نبينا مُحمد صاحب الكتاب الأبقى والقلب الأتقى والثوب الأنقى, خير من هلل ولبى وأفضل من طاف وسعى وأعظم من سبح ربهُ الأعلى
 
كتابة هنا

تابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا .... رابط

 
-
كتابة هنا
رابط 
رابط
رابط
 
كتابة هنا
رابط 
رابط
رابط
 
 
 
 
 
 
 
رابط
 
تابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا

كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا كتابة هنا
رابط
 
مواقع مفضلة
الله إلهي و لا إله إلا الله 
قطفات مدح الحبيب المصطفى
واحة الإسلام
 
 
  
 
 
 
أدعية الأنبياء
 

 

دعاء سيدنا ابراهيم عليه السلام :

اذا أصبح يقول : اللهم إن هذا خلق جديد فافتحه علي بطاعتك ، واختمه لي بمغفرتك ورضوانك ، وارزقني فيه حسنة تقبلها مني وزكها وضعفها لي . وما عملت فيه من سيئة فاغفرها لي إنك غفور رحيم ودود كريم . من قالها عند الصبح فقد أدى شكر يومه .

 

دعاء سيدنا عيسى عليه السلام :

اللهم إني أصبحت لا أستطيع دفع ما أكره ، ولا أملك نفع ما أرجو ، وأصبح الأمر بيد غيري وأصبحت مرتهنا بعملي ، فلا فقير أفقر مني ، اللهم لا تشمت بي عدوي ، ولا تسوىء بي صديقي ، ولا تجعل مصيبتي في ديني ، ولا تجعل الدنيا أكبر همي ، ولا تسلط علي من لا يرحمني . يا حي يا قيوم .

 

دعاء لسيدنا موسى عليه السلام :

لا اله الا الله الحليم ، لا اله الا الله العلي العظيم . سبحان الله رب السموات السبع ، ورب الأرضين السبع ، ورب العرش العظيم ، والحمد لله رب العالمين . اللهم إني أدرك بك في نحره ، وأعوذ بك من شره ، وأستعينك عليه ، فاكفنيه بما شئت .

 

دعاء لسيدنا يعقوب عليه السلام لما رد الله عليه يوسف :

بسم الله الرحمن الرحيم . يا من خلق الخلق بغير مثال ، ويا من بسط الأرض بغير أعوان ، ويا من دبر الأمور بغير وزير ، ويا من يرزق الخلق بغير مشير . ثم ندعو بما نشاء ، يستجيب الله لنا .

 

دعاء سيدنا أيوب عليه السلام :

اللهم إني أعوذ بك اليوم فأعذني ، وأستجيرك اليوم من جهد البلاء فأجرني ، وأستغيث بك اليوم فأغثني ، وأستصرخك اليوم على عدوك وعدوي فأصرخني ، وأستنصرك اليوم فانصرني ، وأستعين بك اليوم على أمري فأعني ، وأتوكل عليك فأكفني ، وأعتصم بك فأعصمني ، وآمن بك فأمني ، وأسألك فأعطني، وأسترزقك فارزقني ، وأستغفرك فاغفر لي وأدعوك فأذكرني ، وأسترحمك فارحمني .

دعاء الخضر عليه السلام :

بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله ، ما شاء الله كل نعمة من الله ، ما شاء الله الخير كله بيد الله ما شاء الله لا يصرف السوء الا الله .

 
 
 

 

 
All Rights Reserved 2008-2013 www.dardsha.com Hosted by STSNETHOST

Free Hit Counter